كربون 14

كتاب كربون 14

تحميل كتاب : كربون 14


تأليف : محمد فؤاد عيسي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : كربون 14 - pdf



الجريمة ليس لها أداة، والتشريح لن يسفر عن شيء، المادة مجهولة، والقضية خيوطها متشابكة .. تبدأ أحداث الرواية برجل يحاول الانتقام من امرأة خانته، فيبدأ طوفان من الأحداث لا ينتهي ، وعندما يأتي الطوفان فإن الجميع يصبح رهينة ما فعله في الماضي .. لماذا نلجأ للانتقام بدلا من التسليم بالأمر الواقع ومتابعة الحياة ؟ تغيرنا السنين ، تجعلنا أشخاص آخرين غير الذين اعتدنا عليهم ، تجعلنا كل الناس إلا نحن .. في هذة الرواية يبدأ نوح محاولات الانتصار للنفس فيقف في وجه العالم أجمع .. في روايته الثانية يقدم محمد فؤاد عيسى نموذج مختلف عن الإنسان و الجريمة والحياة، محاولات جديدة لفهم كيف تؤثر فينا الأهواء وماذا تصنع بنا الاندفاعات.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كربون 14 pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف محمد فؤاد عيسي، تحميل برابط مباشر وقراءة كربون 14 أونلاين، تحميل كربون 14 pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كربون 14 مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كربون 14 pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كربون 14 فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كربون 14 pdf مجانًا تأليف محمد فؤاد عيسي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا