في الروضة

كتاب في الروضة

تحميل كتاب : في الروضة


تأليف : أحمد الكراني


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : في الروضة - pdf



(إِنَّ الَّذِينَ يَغُضُّونَ أَصْوَاتَهُمْ عِندَ رَسُولِ اللَّهِ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ امْتَحَنَ اللَّهُ قُلُوبَهُمْ لِلتَّقْوَىٰ ۚ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ عَظِيمٌ ) (3) توقف لساني بغته عن استكمال القراءة في كتاب الله عند تلك الاية من سورة الحجرات، ورفعت عيني _الدامعة_أتاملها منقوشة أمامي فوق الافته الخضراء التي تستند علي حائط الغرفه النبوية الشريفة. وتلمع حروفها واطارهل الذهبي تحت الضي المتساقط فوقها من القناديل المعلقه في السقف المذركش . فأغلقت مصحفي وضممته بين زراعي الي صد ري حشرت وجهه المعطر الورق في ضلوعي وكتبت هذه الروايه في الروضة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب في الروضة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف أحمد الكراني، تحميل برابط مباشر وقراءة في الروضة أونلاين، تحميل في الروضة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب في الروضة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب في الروضة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب في الروضة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب في الروضة pdf مجانًا تأليف أحمد الكراني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا