تراب الماس

كتاب تراب الماس

تحميل كتاب : تراب الماس


تأليف : أحمد مراد


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : تراب الماس - pdf



لم يكن "طه" سوى مندوب دعاية طبية في شركة أدوية؛ حياة باهتة رتيبة، بدلة و كرافتة و حقيبة جلدية و لسان لبق يستميل أعتى الأطباء لأدويته.. وفي البيت يعيش وحيدًا مع أبيه القعيد.. كان ذلك قبل أن تقع جريمة قتل غامضة تتركه خلفها و قد تبدّل عالمه.. للأبد.. تتحول حياته إلى جزيرة من الأسرار، يبدأ اكتشافها في دفتر عتيق يعثر عليه مصادفة، و يجد معه أداة رهيبة لها فعل السحر.. عندها يبدأ "طه" ومعه الضابط "وليد سلطان" في تتبع قاتل لا يملكان دليلا ضده.. سنقرأ هنا كيف تتحول هذه الجريمة إلى سلسلة من عمليات القتل. وكيف يصبح القتل بابًا يكشف لنا عالما من الفساد، وسطوة السلطة التي تمتد لأجيال في تتابع مثير لا يؤكد أبدا أن "طه" سيصل إلى نهايته.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تراب الماس pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف أحمد مراد، تحميل برابط مباشر وقراءة تراب الماس أونلاين، تحميل تراب الماس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تراب الماس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تراب الماس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تراب الماس فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تراب الماس pdf مجانًا تأليف أحمد مراد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا