باب الطباشير

كتاب باب الطباشير

تحميل كتاب : باب الطباشير


تأليف : أحمد سعداوي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : باب الطباشير - pdf



لقد مات أو هكذا أحس بنفسه , حين صار يرى حائطا” كبيرا” ورجلا” عجوزا” ضامرا” يتقدم الى الحائط ويرسم بالطبشور الأحمر أبوابا” واسعة, ثم يدعوه بحركة من يده الى التقدم وفتح باب منها إن استطاع. فهناك في الخلف يستطيع ان يرى عالما” افضل. مع ملاحظة هامة لتعريف هذا الوصف ” عالم أفضل ” , فهو بالتحديد ذلك العالم الذي ترى فيه انك قادر على القيام بشيء , هو العالم الذي تملك فيه دورا” واضحا” ويقدر الاخرون جهدك الذي تبذله. وتشعر انك تساهم في الخير وحصيلة الاعمال الجيدة. هو العالم الذي يغدو فيه تقدم الزمن وبذل الجهد طريقا” معبدة بأتجاه ” معنى الحياة “. وهذه كلها أشياء صار ” علي يفتقدها أو غير واثق من انه على صلة بها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب باب الطباشير pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف أحمد سعداوي، تحميل برابط مباشر وقراءة باب الطباشير أونلاين، تحميل باب الطباشير pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب باب الطباشير مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب باب الطباشير pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب باب الطباشير فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب باب الطباشير pdf مجانًا تأليف أحمد سعداوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا