انطباعات مستفزة

كتاب انطباعات مستفزة

تحميل كتاب : انطباعات مستفزة


تأليف : يوسف إدريس


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : انطباعات مستفزة - pdf



الكتاب يعبر عن انطباعات مستفزة عن كثير من المواقف المستفزة، وكذلك الكثير من الأحداث التى حدثت فى مصر فى الفترة التى كان يعيش فيها، ويتحدث "إدريس" فى مقدمة الكتاب عن ملابسات اختياره لهذا العنوان، فيقول: "لقد اخترت هذا العنوان عن عمد، لا لأنها انطباعات مستفزة، ولكن لأننى حين كتبتها، كنت أريد أن أفرغ نفسى من استفزازاتها، لا أفرغها فى عقل القارئ ووجدانه، وإنما لأفرغها على الورق، والاستفزاز إذا كتبه كاتب مستفَز يتحول بسحر غريب هو سحر الكتابة إلى بلسم يضمد المناطق الملتهبة فى النفس البشرية...". كتاب "انطباعات مستفزة" من الكتب القيمة ثقافياً، ونحن فى أمس الحاجة إلى مثل هذه الكتب الجادة فى حياتنا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب انطباعات مستفزة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف يوسف إدريس، تحميل برابط مباشر وقراءة انطباعات مستفزة أونلاين، تحميل انطباعات مستفزة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب انطباعات مستفزة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب انطباعات مستفزة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب انطباعات مستفزة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب انطباعات مستفزة pdf مجانًا تأليف يوسف إدريس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا