الخباء

كتاب الخباء

تحميل كتاب : الخباء


تأليف : ميرال الطحاوي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : الخباء - pdf



هى الرواية للكاتبة المصرية الشابة ميرال الطحاوى التى تكتب عن عوالم مجهولة للقارئ العربي عوامل يغلفها الكبت والحرمان والانطواء خلف أسوار التقاليد الصارمة التى تهبط وجود المرأة فى مجتمع بدوي يقيم على مشارف الصحراء المصرية، واختارت ميرال أن تحكي حكاية "الفتاة البدوية" فاطمة بلغة تناسب الكشف عن عالم النساء القابعات خلف أسوار البيت الكبير، مغيبات عما يحدث من تحولات في العالم الخارجي، مسيرات إلى أقدار الزواج ممن لا يحببن أو يرغبن مقيدات بأعمدة الخباء مقموعات ومدفوعات إلى عالم الجنون بلا ذنب ارتكبن، أو جريرة. إنها حقا رواية لافتة بعوالمها الغامضة وشخصياتها الغائمة الملامح والعتمات الكثيرة التي تظلل المكان والزمان فيها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الخباء pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف ميرال الطحاوي، تحميل برابط مباشر وقراءة الخباء أونلاين، تحميل الخباء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الخباء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الخباء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الخباء فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الخباء pdf مجانًا تأليف ميرال الطحاوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا