ألم النبي

كتاب ألم النبي

تحميل كتاب : ألم النبي


تأليف : أيمن سليمان


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : ألم النبي - pdf



أخذ يقترب منه بخطوات بطيئة لكنها ثابتة، عين تثقب عين ونظرة تقذف نظرة.. إلى أن وقف أمام الرجل الذي يعاني ورفع يده إلى أن جعلها على صدر هذا الذي يقف ويهذي في أنصاف الليالي، وببرود ناقة تجتر قيئها في عجف الصحراء رفع يده ورساها على صدر الشاب الذي يقف على الجدار الأسمنتي، وأزاحه نحو السقوط وهو يرى البسمة على وجهه ضاحكًا ومستسلما، مستذابًا في الشعور بالرضا، تاركا العنان ليديه تتحسسان نسيم الغرق وهو ينظر للجميع الذين مدوا رءوسهم لينظروا إليه فوجدهم وكأنهم يصعدون إلى السماوات، في السقوط لا يميز المرء من الذي يسقط أو من الذي يعلو.. وبهدوء استقبل الماء..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ألم النبي pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف أيمن سليمان، تحميل برابط مباشر وقراءة ألم النبي أونلاين، تحميل ألم النبي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ألم النبي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ألم النبي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ألم النبي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ألم النبي pdf مجانًا تأليف أيمن سليمان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا