تزوجت أخي

كتاب تزوجت أخي

تحميل كتاب : تزوجت أخي


تأليف : فاطمة صالح (فاطمة بنت صالح)


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : تزوجت أخي -



حاوطها الواقع بالخيبات فأجبرته أن ينقسم ما بين حلم مُرَفَّه حد التَرف وروح منهكة حد الشظف فكانت غايتها هناك، أودعت عالمها في يد الحاضر وهرولت بروحها نحو الماضي، واصطدمت في طريقها بمرآة حائلة بينهما فاندلع الحريق! هل تخيلت يومًا أن تكون أنت الشرارة الأولى لنشوب الحرب العالمية الثالثة؟! الأمر يبدو للبعض مجرد هراء، ولكن هكذا كان الحال؛ استقطبت إلى واقعها من صاروا على نهج إبليس من بني البشر، وقالت في سريرتها من حضر العِفريت فعليه أن يصرفه!

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تزوجت أخي pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف فاطمة صالح (فاطمة بنت صالح)، تحميل برابط مباشر وقراءة تزوجت أخي أونلاين، تحميل تزوجت أخي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تزوجت أخي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تزوجت أخي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تزوجت أخي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تزوجت أخي pdf مجانًا تأليف فاطمة صالح (فاطمة بنت صالح) بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا