الكتابة بالمشرط

كتاب الكتابة بالمشرط

تحميل كتاب : الكتابة بالمشرط


تأليف : د. إيمان يحيى


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : الكتابة بالمشرط -



رواية تقتحم عالم المستشفيات والجامعات، وتكشف المسكوت عنه في أثناء وبعد سنوات ثورة يناير العاصفة. • قالوا عن الرواية: - «لعل هذہ هى المرة الأولى التي يبدع فيها جراح عملًا روائيًّا فذًّا، كل الأطباء الذين كتبوا من قبل الشعر أو القصَّ لم يمسكوا هذا المشرط فيما يبدو، كانوا إما أطباء نفسيين وإما ممارسين عامين، وإما ممن هجروا المهنة وآثروا عليها الكتابة» د. صلاح فضل - «المصري اليوم» - «رواية غاضبة مثل صرخة في وجه مؤسسة علمية راسخة، تتجاوزها لتصل إلى بلدان صارت مسرحًا لممارسات سريالية. فساد يقرض، كالجرذ، حوافي القيم النبيلة التي يتعهد خريجو كليات الطب أن يلتزموا بها وهم يؤدون قسم أبو قراط» إنعام كجه جي - «الشرق الأوسط» - «رواية "الكتابة بالمشرط" هي لقطات من جراحة كبرى في جسد وروح وطن من المخ إلى المصارين، مجتمع مسجى عريان مكشوف العورة على طاولة العمليات.. أدخلنا د. إيمان جميعًا غرفة العمليات بدون تعقيم؛ فاكتشفنا أننا كنا نعيش في وهم» د.خالد منتصر - «الوطن»

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الكتابة بالمشرط pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف د. إيمان يحيى، تحميل برابط مباشر وقراءة الكتابة بالمشرط أونلاين، تحميل الكتابة بالمشرط pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الكتابة بالمشرط مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الكتابة بالمشرط pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الكتابة بالمشرط فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الكتابة بالمشرط pdf مجانًا تأليف د. إيمان يحيى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا