الجميلة والحطَّاب

كتاب الجميلة والحطَّاب

تحميل كتاب : الجميلة والحطَّاب


تأليف : عمرو أنور


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : الجميلة والحطَّاب -



-مولاتي .. أخشي إن أسرعنا تنفصل إحدي عجلات العربة، فنلقي حتفنا، إني مولاتي لا أخشي علي نفسي بل عليك انت. - قلت لك أسرع فحياة الفتي في خطر .. - عفوا مولاتي الضباب كثيف، فالمطر ينهمر بقوة والأرض موحلة، والبرق يكاد يشق السماء والرعد يصدر صوتا مرعبا، أكاد أري الذعر في أعين الخيل المنهكة. خرجت الاميرة من الكابينة الخلفية المخصصة لها، جلست إلي جانب السائق، وأمسكت باللجام في يد وبالأخري امسكت بالسوط، وصرخت في الخيول صرخة مدوية وألهبت ظهورها بالسوط مرات ومرات.. شعرت سيدي أن مولاتي قد أصابها مس من الجنون.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الجميلة والحطَّاب pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف عمرو أنور، تحميل برابط مباشر وقراءة الجميلة والحطَّاب أونلاين، تحميل الجميلة والحطَّاب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الجميلة والحطَّاب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الجميلة والحطَّاب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الجميلة والحطَّاب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الجميلة والحطَّاب pdf مجانًا تأليف عمرو أنور بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا