الأعمال الكاملة وقصص أخرى

كتاب الأعمال الكاملة وقصص أخرى

تحميل كتاب : الأعمال الكاملة وقصص أخرى


تأليف : أوغستو مونتيروسو


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : الأعمال الكاملة وقصص أخرى - pdf



الكتاب هو واحد من كلاسيكيات القصة الحديثة في القرن العشرين، ضَمن لمؤلفه مكانة مرموقة بين أهم أدباء أمريكا اللاتينية في القرن العشرين، ولقد مثّل الكتاب علامة فارقة في تاريخ السرد المكتوب بالإسبانية لما حمله من تجديد على مستوى تقنيات السرد وأشكاله، عبر ابتكار القصة القصيرة جداً، وخلط الأجناس الأدبية، وتوظيف التناص والميتاسرد في نصوص فريدة، متعددة القراءات، تجمع بين المعرفة الرفيعة والمتعة القصوى. تتنوع مضامين الكتاب بين قضايا اجتماعية وسياسية، وأخرى تتعلق بأسئلة الكتابة وهمومها، يطرحها المؤلف بروح ارتيابية ساخرة لا ينجو منها هو نفسه.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأعمال الكاملة وقصص أخرى pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف أوغستو مونتيروسو، تحميل برابط مباشر وقراءة الأعمال الكاملة وقصص أخرى أونلاين، تحميل الأعمال الكاملة وقصص أخرى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الأعمال الكاملة وقصص أخرى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الأعمال الكاملة وقصص أخرى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الأعمال الكاملة وقصص أخرى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الأعمال الكاملة وقصص أخرى pdf مجانًا تأليف أوغستو مونتيروسو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا