الأسيرة

كتاب الأسيرة

تحميل كتاب : الأسيرة


تأليف : عمرو أنور


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : الأسيرة -



إنه ينصت الآن ! يحاول أن يعرف من هو صاحب الصوت القوي والذي هز جدران جناحها.. رفع رأسه ونظر لأعلى، ثم دار حول نفسه ولا شيء.. اقترب خطوة أخري من فراشه ثم توقف ثانية، ما هذا ! هناك صوت آخر آت من بعيد، صوت استغاثة، صوتها وهي تستغيث به... ابتِ .. أين أنت يا أبتِ .. إني أنتظرك .. لا تتاخر .. أنقذني يا أبتِ .. ظل السلطان يدور على عقبية وينظر هنا وهناك، إنه صوت الأميرة ورد شان .. نعم هو صوتها .. صرخ باعلى صوته، يا الهي هذا صوتها .. لم يستطع أن يتمالك نفسه، صرخ ثانية وباعلى صوته .. أنا قادم إليك .. أنا قادم إليك بنيتي ..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأسيرة pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف عمرو أنور، تحميل برابط مباشر وقراءة الأسيرة أونلاين، تحميل الأسيرة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الأسيرة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الأسيرة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الأسيرة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الأسيرة pdf مجانًا تأليف عمرو أنور بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا