أوشك على الإنتهاء

كتاب أوشك على الإنتهاء

تحميل كتاب : أوشك على الإنتهاء


تأليف : رنا السمان


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : أوشك على الإنتهاء -



ِ كلما نظرت إلى عينيه العميقتين تذكرت كل لحظة ٍ خوف قد عشتها ٍ وأنا أحاول التبرير له عن فعل لم أقصده، كلما لوح لي بيديه شاهدت ُ نفسي محاصرة بينهما لا أستطيع الفرار، وأحسست بتلك الصفعات التي مازالت تترك أثرآ في قلبي ليس وجعا فقط بل إهانة وذل. ُ كلما اقترب مني سُحِبت من أنفاسي ذرات الحياة، لا شيء يؤلم ٍ المرء كفقد كرامته، وأنا فقدت كرامتي في أول يوم ٍ سمحت لأحد أن يحتلني دون تقدير ويكأنني أباع و أ َشترى! ُ كلما جلست ُ مع نفسي تذكرت ً أشياء ُ تبعدني عنه أميال كيف استهنت بالأمر وقت حدوثه وأكملت في دوري الذي أرهقني وأرهق بي وأعيانا؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أوشك على الإنتهاء pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف رنا السمان، تحميل برابط مباشر وقراءة أوشك على الإنتهاء أونلاين، تحميل أوشك على الإنتهاء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أوشك على الإنتهاء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أوشك على الإنتهاء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أوشك على الإنتهاء فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أوشك على الإنتهاء pdf مجانًا تأليف رنا السمان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا