تحليل المشكلات و صنع القرارات

كتاب تحليل المشكلات و صنع القرارات

تحميل كتاب : تحليل المشكلات و صنع القرارات


تأليف : محمد بن علي شيبان العامري


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : تحليل المشكلات و صنع القرارات - ppt



يتحدث هذا الكتاب عن القرارات ويقول الكاتب أن القرار هو السبيل لتحريك عملك لبلوغ المهام والأهداف. عليك أن تضع العوامل المفيدة والخيارات، وتحديد أهميتها وأولويتها على نحو صحيح حتى تكون قراراتك أكثر ملاءمة. هل هي مشكلة أو قرار؟ هناك فرق بين حل المشكلات واتخاذ القرارات ، فكلما وجدت مشكلة وجد قرار متخذ، وإلا تحولت هذه المشكلة إلى محنة أو كارثة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تحليل المشكلات و صنع القرارات pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف محمد بن علي شيبان العامري، تحميل برابط مباشر وقراءة تحليل المشكلات و صنع القرارات أونلاين، تحميل تحليل المشكلات و صنع القرارات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تحليل المشكلات و صنع القرارات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تحليل المشكلات و صنع القرارات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تحليل المشكلات و صنع القرارات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تحليل المشكلات و صنع القرارات pdf مجانًا تأليف محمد بن علي شيبان العامري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا