تجاوز مستويات الوعي

كتاب تجاوز مستويات الوعي

تحميل كتاب : تجاوز مستويات الوعي


تأليف : ديفيد ر. هاوكينز


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : تجاوز مستويات الوعي - pdf



لقد تم تقديم خارطة مستويات تقييم الوعي المعروفة على نطاقٍ واسع من خلال كتاب “القوة مقابل الإكراه” (الصادر عن دار الخيال)، وتمت ترجمتها إلى كل اللغات الرئيسية في العالم. وتلا ذلك أعمالٌ أخرى مثل: “عين الأنا” و”الأنا الواقعية والذاتية” (الصادران أيضًا عن دار الخيال)، والتي عملت على استكشاف مستويات الحقيقة التي تنعكس من خلال المجتمع. يرجع كتاب تجاوز مستويات الوعي إلى استكشاف تعابير الأنا والقيود المتأصّلة ويعطي توضيحاتٍ وتعليماتٍ مفصّلةً حول كيفيّة تجاوزها. مثلما هو الحال عليه عند قراءة كتب الدكتور هاوكينز السابقة عن الوعي، فإن مستوى الوعي لدى القرّاء يتحسّن كنتيجةٍ لاستعراض المعلومات بحد ذاتها، الأمر الذي يفتح السُّبل للارتياح من المعاناة من أجل الذات والآخرين، مما يحقّق الغاية من العمل والقصد بتسهيل التنوير الخاص للقرّاء.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تجاوز مستويات الوعي pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف ديفيد ر. هاوكينز، تحميل برابط مباشر وقراءة تجاوز مستويات الوعي أونلاين، تحميل تجاوز مستويات الوعي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تجاوز مستويات الوعي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تجاوز مستويات الوعي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تجاوز مستويات الوعي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تجاوز مستويات الوعي pdf مجانًا تأليف ديفيد ر. هاوكينز بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا