بيننا واشي

كتاب بيننا واشي

تحميل كتاب : بيننا واشي


تأليف : مؤمن عصام


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : بيننا واشي - pdf



تدور أحداث القصة عن هزيمة جيش الهجوم لإحدي المدن على يد العدو المُغير عليهم بسبب تقاعس وتخاذل قائد كتيبة الدفاع " حازم عباس " ومساعده " احمد عبد الحميد" في إرسال القوات لدعم مَن هم بمقدمة الجيش مما ادي الي هزيمتهم ، تصدر القيادة العسكرية أمرًا لقائد كتيبة الدفاع " حازم عباس " بأن يتراجع هو وكتيبته إلي المدينة لاحتماء بها حيث أن الهزيمة لا مفر منها ولا داعي لخسارة مزيد من الأرواح . يتراجع ما تبقيَ من جيش إلي المدينة حيث يمخر الخوف عباب قلبهم ، بماذا سيبررون فرارهم أمام أهالي المدينة ريثما يسألوهم أين أولادهم فبمَ هم مجيبين ؟ أيحدثونهم بالحقيقة ؟ أنهم فروا قبل لقاء العدو أم أنهم تركوا أولادهم على الجبهة ليلقوا حتفهم و انسحبوا في سلام . تبدأ القيادة العسكرية بتوجيه أصابع الاتهام لقائد الكتيبة ومساعده حول تقاعسهم في إرسال الدعم مما ادي إلي قتل آلاف الأرواح هباءً ، فيبدأ كل منهما في تبرير الحادث إلي أن تتهمهم القيادة مجددًا بأن هناك واشي بينهم متواطئ مع العدو ، يبدأ الشك يبث في النفوس في سلسلة مخيفة فهل سيعلمون الواشي قبل أن يباغتهم العدو مجددًا ؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بيننا واشي pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف مؤمن عصام، تحميل برابط مباشر وقراءة بيننا واشي أونلاين، تحميل بيننا واشي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بيننا واشي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بيننا واشي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بيننا واشي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب بيننا واشي pdf مجانًا تأليف مؤمن عصام بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا