بحثا عن عالم أفضل

كتاب بحثا عن عالم أفضل

تحميل كتاب : بحثا عن عالم أفضل


تأليف : كارل بوبر


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : بحثا عن عالم أفضل - pdf



هذا الكتاب هو محاولة من الفيلسوف "كارل بوبر" للبحث عن عالم أفضل، كما يتطرق للعديد من القضايا كالمعرفة والجهل والعلم وصياغة الواقع، سوف تقرأ في هذا الكتاب عن التاريخ وصدام الثقافات والرأى العام والمبادئ الليبرالية وغيرها، كما يتعرض الكاتب للنقد الذاتى المبدع فى العلم وفى الفن، كل ذلك من أجل الوصول إلى عالم أفضل مما نعيش فيه.. كما أن كل ما يحيا يبحث عن عالم أفضل.. البشر والحيوانات والنباتات، وحتى الكائنات وحيدة الخلية، كلها فى حالة نشاط دائم، كلها تحاول أن تحسن وضعها، أو على الأقل تحاول أن تتجنب التدهور، ويمكننا أن نلحظ أن الحياة تجلب للعالم شيئاً جديداً تماماً، شيئاً لم يسبق وجوده: مشاكل ومحاولات نشطة لحلها، تقييمات وقيماً، تجارب وأخطاء.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بحثا عن عالم أفضل pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف كارل بوبر، تحميل برابط مباشر وقراءة بحثا عن عالم أفضل أونلاين، تحميل بحثا عن عالم أفضل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بحثا عن عالم أفضل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بحثا عن عالم أفضل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بحثا عن عالم أفضل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب بحثا عن عالم أفضل pdf مجانًا تأليف كارل بوبر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا