امريكا بين الحق والباطل

كتاب امريكا بين الحق والباطل

تحميل كتاب : امريكا بين الحق والباطل


تأليف : اناتول ليفن


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : امريكا بين الحق والباطل - pdf



يقول ليفن في هذا الكتاب أن سياسة الولايات المتحدة الأمريكية، منذ الحادي عشر من أيلول/سبتمبر، صاغتها وبلورتها ما يُسّميه بالقومية الأمريكية. وهذه القومية هي، في رأيه، نتاجُ اتحادٍ وانفصام في آن معاً: بين قومية مدنية مسيحانية تفاؤلية مؤسَّسة على القِيم والثوابت الشديدة الخصوصية، وبين تعصب شوفيني مسكون بوسواس عنصري طبقي تجاه كل ما هو "آخر"، مختلف. وينظر ليفن، خصوصاً، إلى تمظهرات هذه القومية الشوفينية في السياسة الأمريكية حيال الشرق الأوسط، مستنتجاً وقوع أمريكا في مستنقع من التناقضات أضرّ بسمعتها وهيبتها وبمشروعية وفاعلية حربها ضد الإرهاب. إنه كتاب ينتقد، بجرأة، القوميةَ الشوفينية التي تُحرِّك السياسة الأمريكية عموماً، متوقفاً عند دور "الصهيونية المسيحية" والاتجاهات الإنجيلية الأصولية المحافظة في تعميم فكر معاد للشعوب ولقضايا التحرر والعدالة في العالم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب امريكا بين الحق والباطل pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف اناتول ليفن، تحميل برابط مباشر وقراءة امريكا بين الحق والباطل أونلاين، تحميل امريكا بين الحق والباطل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب امريكا بين الحق والباطل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب امريكا بين الحق والباطل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب امريكا بين الحق والباطل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب امريكا بين الحق والباطل pdf مجانًا تأليف اناتول ليفن بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا