الموقف الإسرائيلي من ثورة 25 يناير

كتاب الموقف الإسرائيلي من ثورة 25 يناير

تحميل كتاب : الموقف الإسرائيلي من ثورة 25 يناير


تأليف : مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : الموقف الإسرائيلي من ثورة 25 يناير - pdf



في هذا الكتاب يُسلط الضوء على الموقف الإسرائيلي من الثورة المصرية، ويبدأ الحديث في القسم الأول عن العلاقات المصرية الإسرائيلية منذ اتفاقية كامب ديفيد، في عهدي الرئيسين أنور السادات وحسني مبارك، وينتقل في القسم الثاني إلى الحديث عن ثورة 25 يناير بعرض لمحة عامة عنها، والتفاعل الإسرائيلي معها، وكيف أن التقديرات الإسرائيلية فشلت في توقع حصولها، كما يبين موقف المؤسسة العسكرية الإسرائيلية، واتجاهات الرأي العام الإسرائيلية من أحداث الثورة. ويعرض في القسم الثالث، لتأثير الثورة المصرية على "إسرائيل"، والمخاوف الإسرائيلية من مستقبل كامب ديفيد، ويتناول انعكاساتها على الوضع العسكري في "إسرائيل"، وميـزان القوى في المنطـقة. أما القسـم الرابـع والأخير فيتناول تداعيات الثورة المصرية على السياسة الإسرائيلية تجاه القضية الفلسطينية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الموقف الإسرائيلي من ثورة 25 يناير pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات، تحميل برابط مباشر وقراءة الموقف الإسرائيلي من ثورة 25 يناير أونلاين، تحميل الموقف الإسرائيلي من ثورة 25 يناير pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الموقف الإسرائيلي من ثورة 25 يناير مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الموقف الإسرائيلي من ثورة 25 يناير pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الموقف الإسرائيلي من ثورة 25 يناير فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الموقف الإسرائيلي من ثورة 25 يناير pdf مجانًا تأليف مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا