المعرفة التوحيدية في دعاء عرفة

كتاب المعرفة التوحيدية في دعاء عرفة

تحميل كتاب : المعرفة التوحيدية في دعاء عرفة


تأليف : د. يحيى الدوخي


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : المعرفة التوحيدية في دعاء عرفة - pdf



لا شكّ أنّ الدعاء هو مخّ العبادة وروحها، ومن المعلوم بالبداهة أنّ أيّ دعاءٍ متقوّمٌ بأن يكون العبد عارفًا بربّه، وعارفًا بعبوديته لله تعالى، وأنّه عبدٌ محضٌ له جلّ شأنه، فغاية العبادة هي التقرّب الى الله بمعرفته، والتذلّل والخشوع إليه عن يقينٍ وبصيرةٍ. جاءت هٰذه الكرّاسة لتسلّط الضوء على ما تكلّم به الإمام الحسين (ع) في دعاء عرفة، الّذي تجلّت في مضامينه أرقى المعاني وأسمى الكلمات الّتي أعطت للتوحيد والمعرفة طعمًا قد لا نجده في غيره. وقد حوت الكرّاسة في صفحاتها أدب الدعاء وماهيّة المعرفة بالله، ثمّ إثبات الخالق وتوحيده في ذاته وصفاته وربوبيّته، وختمت البحث بكلمات الإمام الحسين (ع) في حبّ الله جلّ وعلا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المعرفة التوحيدية في دعاء عرفة pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف د. يحيى الدوخي، تحميل برابط مباشر وقراءة المعرفة التوحيدية في دعاء عرفة أونلاين، تحميل المعرفة التوحيدية في دعاء عرفة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المعرفة التوحيدية في دعاء عرفة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المعرفة التوحيدية في دعاء عرفة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المعرفة التوحيدية في دعاء عرفة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المعرفة التوحيدية في دعاء عرفة pdf مجانًا تأليف د. يحيى الدوخي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا