القدر في ضوء الكتاب والسنة

كتاب القدر في ضوء الكتاب والسنة

تحميل كتاب : القدر في ضوء الكتاب والسنة


تأليف : محمد فتح الله كولن


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : القدر في ضوء الكتاب والسنة - pdf



خاض الكاتب في مؤلفه هذا لُجَّة حارقة وموضوعا صعبا، فرغم أن القدر من أكثر المسائل التي ركَّز عليها القرآن والسنة فالواقع أن المسلمين كانوا "يتحرجون من الخوض فيه" ، لكن طريقة معالجة الرجل للموضوع اتسمت بنوع من البساطة المدهشة. الكتاب عبارة عن أربعة فصول، الثلاثة الأولى منها عبارة عن "جامعة لسلسة المواعظ والدروس التي ألقاها ارتجالا العالم الجليل محمد فتح الله كولن، وسُجلت مباشرة على أشرطة التسجيل، ثم حُوِّلت إلى أسلوب الكتابة وعُرضت على الأستاذ المؤلف. وبعد إجراء التصحيح والتشذيب" المناسبين تم نشرها، أما الفصل الرابع "فهو فصل الأجوبة عن الأسئلة التي وُجهت إلى الأستاذ الفاضل بوسائل مختلفة وفي مواضيع شتى" .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب القدر في ضوء الكتاب والسنة pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف محمد فتح الله كولن، تحميل برابط مباشر وقراءة القدر في ضوء الكتاب والسنة أونلاين، تحميل القدر في ضوء الكتاب والسنة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب القدر في ضوء الكتاب والسنة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب القدر في ضوء الكتاب والسنة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب القدر في ضوء الكتاب والسنة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب القدر في ضوء الكتاب والسنة pdf مجانًا تأليف محمد فتح الله كولن بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا