العقل الكوني - الجزء الأول

كتاب العقل الكوني - الجزء الأول

تحميل كتاب : العقل الكوني - الجزء الأول


تأليف : علاء الحلبي


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : العقل الكوني - الجزء الأول - pdf



الكتاب يدعوك للتحرر من المنهج السائد, اطلاق العنان لخيالك و قدراتك , محاولة لتعرف اكثر عن النفس البشرية و العقل و علاقته بالكون من حوله فهذا الكتاب مخصص لمجال قائم بحد ذاته, ولا يمكن دمجه مع مجالات أخرى تختلف عنه تماماً, ذلك لتجنب التعقيد. فقد ذكر المؤلف الكثير من المواضيع العلمية الأخرى غير المألوفة, وكان الهدف من ذلك هو ليس التركيز على دراستها بالذات, بل كان الهدف هو الاستشهاد بها في سبيل إثبات مصداقية ظاهرة أخرى مختلفة تتمثل بالمؤامرات الهادفة الى قمع الحقيقة (تقوم بها جهات علمية, روحية, أيديولوجية, اقتصادية.. وغيرها). ومن أهم المواضيع التي تناولها الكتاب: الظواهر الروحية, عالم الغيب والكائنات الخفية, تحضير الأرواح بعد عصر النهضة, من هو الوسيط, مجتمع الأبحاث الروحية, الباراسيكولوجيا, ظواهر تؤكد وجود كائنات خفية, ظاهرة الأصوات الإلكترونية, المجسمات الفكرية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العقل الكوني - الجزء الأول pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف علاء الحلبي، تحميل برابط مباشر وقراءة العقل الكوني - الجزء الأول أونلاين، تحميل العقل الكوني - الجزء الأول pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العقل الكوني - الجزء الأول مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العقل الكوني - الجزء الأول pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العقل الكوني - الجزء الأول فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب العقل الكوني - الجزء الأول pdf مجانًا تأليف علاء الحلبي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا