الشر تحت الشمس

كتاب الشر تحت الشمس

تحميل كتاب : الشر تحت الشمس


تأليف : اجاثا كريستى


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : الشر تحت الشمس - pdf



أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية. تدور أحداث الرواية حيث يقضي بوارو عُطلته في فندق فخم على شواطئ ديفون، و قد لاحظ سرعة علاقة الحُب التي نشأت بين باتريك ردفرن وأرلينا مارشال، رغم أن كلاهما متزوج!، ثم يتم العثور على أرلينا مقتولة خلال استمتاعها بأشعة الشمس في منطقة معزولة، وكل أصابع الإتهام تُشير إلى أن زوجها كينيث مارشال هو من قام بقتلها، لكن بوارو لم يكن مقتنع بذلك! وتدور الرواية حول الشخصيات التالية: هيركيول بوارو، المحقق البلجيكي المشهور. الكابتن كينيث مارشال، في الأربعينيات من عمره، زوج أرلينا. أرلينا ستيوارت مارشال، ممثلة وزوجة كينيث منذ أربعة سنوات. ليندا مارشال، ابنة كينيث من زواجه الأول، تبلغ من العمر 16 عاما. باتريك ردفيرن، عشيق أرلينا. كريستين ردفيرن، زوجة باتريك. روزموند دارنلي، مصممة أزياء وصديقة كينيث. إميلي بروستر، رياضية مقيمة بسواحل ديفون. السيدة كاري غاردنر، سائحة أمريكية. السيد أوديل غاردنر، زوج كاري.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الشر تحت الشمس pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة الشر تحت الشمس أونلاين، تحميل الشر تحت الشمس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الشر تحت الشمس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الشر تحت الشمس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الشر تحت الشمس فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الشر تحت الشمس pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا