الحل الوجودي للدين: انقلاب المعبد

كتاب الحل الوجودي للدين: انقلاب المعبد

تحميل كتاب : الحل الوجودي للدين: انقلاب المعبد


تأليف : عبد الرزاق الجبران


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : الحل الوجودي للدين: انقلاب المعبد - pdf



الموضوع المحور في هذا الكتاب هو البحث عن وسيلة للاقتراب في الإسلام وإدراكه، بعيداً عن الأسماء والمسميات، حيث يقول المؤلف إنه ليس الأولى البحث عن حلٍّ للدين أولاً؟! قبل الزعم عن حلِّ مشاكل الناس بالدين الجاهز معبدياً كون المعبد أصل المشاكل قبل غيره، وبالنسبة له فإن المشكلة الضالة أكثر هي أننا أفرطنا كثيراً في الأسماء، كسبنا كثيراً من الأسماء وخسرنا كثيراً من الأشياء.. كسبنا من الأسماء أشياءنا، وخسرنا منه أشياءه حتى تاه الإسلام بين أشيائنا، فلم يبقَ منه إلا اسمه، يسمون به وهم أبعد الناس عنه، فهذه المشكلة.. كسبنا المصلين، وخسرنا الصلاة!!.. ارتفعت المعابد، وهبط الإنسان.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحل الوجودي للدين: انقلاب المعبد pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف عبد الرزاق الجبران، تحميل برابط مباشر وقراءة الحل الوجودي للدين: انقلاب المعبد أونلاين، تحميل الحل الوجودي للدين: انقلاب المعبد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحل الوجودي للدين: انقلاب المعبد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحل الوجودي للدين: انقلاب المعبد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحل الوجودي للدين: انقلاب المعبد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحل الوجودي للدين: انقلاب المعبد pdf مجانًا تأليف عبد الرزاق الجبران بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا