إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التداوي السحري بالزنجبيل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التداوي السحري بالزنجبيل

تأليف :

الزنجبیل ... الأعشاب الطبیة .. تشكل قاعدة رئیسیة في موسوعة الطب البدیل الذي انتشر واشتھر على نطاق واسع منذ ٢٠٠٠ سنة في الصین و ٤٠٠ سنة في فرنسا و ٣٠٠ سنة في أوروبا لتمثل دواء شافیاً وغذاءً مداویاً للعشرات من المراض. ما ھي حكایة ھذا النبات الذي الذي بھر العالم بعلاجاتھ واكتشافاتھ قدیماً و حدیثاً ؟ بدأت زراعة الزنجبیل في مناطق آسیا الاستوائیة ، فاستعملھا الغرب على نطاق واسع عبرعشرون قرناً لینقلھ الأسبان إلى أمریكا. وبدأت زراعتھ بكثرة غرب الھند. وفي الطب الشعبي یستعمل لتسخین وتدفئة المعدة ، وطرد الرشح والزكام والبرودة ، ولھ تأثیر نافع في الكحة المصحوبة بالبلغم لما لھ من تأثیر جید في إذابتھ وطرده من الرئتین.


تحميل كتاب التداوي السحري بالزنجبيل كتاب التداوي السحري بالزنجبيل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...