التاريخ السري للموساد الإسرائيلى

كتاب التاريخ السري للموساد الإسرائيلى

تحميل كتاب : التاريخ السري للموساد الإسرائيلى


تأليف : جوردان توماس


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : التاريخ السري للموساد الإسرائيلى - pdf



هذا الكتاب هو من أهم الدراسات الفكرية التي تحدثك عن خطورة جمع المعلومات، وكيف أنه لا يوجد صراع إلا بفهم العدو جيدًا، كذلك يسلط الكتاب الضوء على دور المخابرات في كل مكان، ويحدثنا هنا بشكل خاص عن الموساد الإسرائيلي. ومن خلال الكتاب نعرف أن الموساد له عمليات ناجحة جداً وتقترب من الأساطير، وأيضاً له عمليات فشلت فشل ذريع أقرب الي الفضيحة نذكر منها علي سبيل المثال عملية أغتيال خالد مشعل فى الأردن الفاشلة.. حيث يتحدث بين صفحاته عن تاريخ الموساد، ويكشف خبايا هذا العالم المبهم، الغارق بالجواسيس والعمليات السرية، وعن ذلك الجهاز الإستخباراتي الأكثر حساسية وسرية والمحاط بهالة من الأساطير والألغاز والذي يرى الكثير أن دويلة العدو تستمد وجودها وقوتها إنطلاقا من هذا الجهاز المعتمد في سياسة عمله على كل الوسائل. ويحكي الكاتب تومس غوردن روايات من أغوار جهاز الموساد تكشف عن كيفية تأسيسه من طرف بن جوريون ولقاء هارئيل ودالاس ومساهمة هذا الأخير في تطوير الجهاز ومده بمساعدة إستخبراتية أمريكية، وكيف حدوا من التدخل الديني في سياسة الدولة وسرقتهم الطائرة MG 21 السوفياتية الفريدة من نوعها وكيفية اختراق كوهين النظام السوري وفولفجانج لوتس للنظام المصري وإجهاضهم لمحاولة الفلسطينين في كسب التعاطف الدولي وتمويلهم لحزب الله لضرب المسيحين، وغير ذلك من التفاصيل الخطيرة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التاريخ السري للموساد الإسرائيلى pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف جوردان توماس، تحميل برابط مباشر وقراءة التاريخ السري للموساد الإسرائيلى أونلاين، تحميل التاريخ السري للموساد الإسرائيلى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التاريخ السري للموساد الإسرائيلى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التاريخ السري للموساد الإسرائيلى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التاريخ السري للموساد الإسرائيلى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب التاريخ السري للموساد الإسرائيلى pdf مجانًا تأليف جوردان توماس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا