إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب البواسير .. أكثر أمراض اليوم انتشاراً pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب البواسير .. أكثر أمراض اليوم انتشاراً

تأليف :

مایخص البواسیر البواسیر؟ ما ھي وحرقة وحكة في أوردة دمویة تبطن منطقة المستقیم والشرج أصابھا التھاب فتورمت وانتفخت وسببت آلاما البواسیر ھي في منطقة المستقیم، الأمر الذي یؤدي إلى تمدد الأنسجة المحیطة بھا، وتنجم البواسیر عن زیادة ضغط الدم في الأوردة .انفجارھا على جدرانھا مما قد یؤدي أحیانا إلى تمزقھا أو وتوسع الأوردة الدمویة، وزیادة الضغط :التي تؤدي إلى ظھور البواسیر ومن الأسباب .الجلوس الطویل أو الوقوف الطویل - 1 .البراز الزحار الشدید الذي یصاحب حالات الإمساك أو تصلب - 2


تحميل كتاب البواسير .. أكثر أمراض اليوم انتشاراً كتاب البواسير .. أكثر أمراض اليوم انتشاراً للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...