البحوث الكيفية في العلوم الاجتماعية

كتاب البحوث الكيفية في العلوم الاجتماعية

تحميل كتاب : البحوث الكيفية في العلوم الاجتماعية


تأليف : شارلين بيبر


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : البحوث الكيفية في العلوم الاجتماعية - pdf



يقدم هذا الكتال أشمل وأوفى نص عربي يتناول البحوث الكيفية في العلوم الاجتماعية بطرائقها المختلفة، المألوف منها كالملاحظة، والمقابلة، والبحث الإثنوجرافي، وتحليل المضمون، وجماعات المناقشة المركزة. كما يولي اهتماما خاصا لطرائق البحث الكيفي المستحدثة: كالتاريخ الشفاهي، وطرائق البحث غير التدخلية، كتلك التي تجري على المادة الغزيرة المتجددة المتاحة في مواقع الإنترنت، وفي قاعات المناقشة، والفيسبوك، واليوتيوب، وغيرها. وأخيرا طرائق البحوث البصرية، والبحوث التي تستخدم خليطا من الطرائق. ويعتمد عرض مادة الكتاب على نماذج واقعية متعمقة، وممارسات ميدانية حقيقية، كما يولي الكتاب اهتماما فائقا للقضايا الأخلاقية المرتبطة بممارسة البحوث الكيفية، وهو مبحث غير مطروق في كتب البحث العربية، وينتهي كل فصل من فصوله بتعريف بأهم المصطلحات، وأسئلة للمناقشة، واستعراض لأهم مواقع الإنترنت المتصلة بموضوع الفصل، وقائمة المراجع.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب البحوث الكيفية في العلوم الاجتماعية pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف شارلين بيبر، تحميل برابط مباشر وقراءة البحوث الكيفية في العلوم الاجتماعية أونلاين، تحميل البحوث الكيفية في العلوم الاجتماعية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب البحوث الكيفية في العلوم الاجتماعية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب البحوث الكيفية في العلوم الاجتماعية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب البحوث الكيفية في العلوم الاجتماعية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب البحوث الكيفية في العلوم الاجتماعية pdf مجانًا تأليف شارلين بيبر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا