الاوصياء في الاديان السماوية

كتاب الاوصياء في الاديان السماوية

تحميل كتاب : الاوصياء في الاديان السماوية


تأليف : د. علي شيخ


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : الاوصياء في الاديان السماوية - pdf



تتناول الكرّاسة بحثًا عقديًّا مهمًّا، وهو الوصيّة والخلافة بعد النبيّ (ص)؛ إذ تعدّ مسألة الوصيّة والخلافة ذات أهمّيّةٍ تؤهّلها لأن تكون مصداقًا بارزًا للقاسم المشترك بين أتباع الأديان الإبراهيميّة بشكلٍ خاصٍّ؛ ومهمّةً لإثبات أن ما تؤمن به الشيعة الإماميّة من وجود أوصياء للنبيّ الخاتم (ص) ليس بدعةً كما يدّعي المخالفون للمذهب الإماميّ، بل هو اعتقادٌ صحيحٌ ينطبق على كلّ الأنبياء الإلٰهيّين، فكيف لا يكون لخاتم الأنبياء أوصياء وخلفاء يقودون أمّته من بعده، سيما وأنّ رسالته هي خاتمة الرسالات، وتمتاز بشمولها لكلّ البشر؛ فوجود الوصيّ في الرسالة الخاتمة أشدّ ضرورةً من الرسالات الأخرى.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الاوصياء في الاديان السماوية pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف د. علي شيخ، تحميل برابط مباشر وقراءة الاوصياء في الاديان السماوية أونلاين، تحميل الاوصياء في الاديان السماوية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الاوصياء في الاديان السماوية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الاوصياء في الاديان السماوية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الاوصياء في الاديان السماوية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الاوصياء في الاديان السماوية pdf مجانًا تأليف د. علي شيخ بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا