الاديان العامة في العالم الحديث

كتاب الاديان العامة في العالم الحديث

تحميل كتاب : الاديان العامة في العالم الحديث


تأليف : خوسيه كازنوفا


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : الاديان العامة في العالم الحديث - pdf



الظواهر والتقاليد الدينية بدأت تمرّ عبر العالم، وبقوة في أغلب الأحيان، من الحيّز الخاص إلى الحياة العامة. وقد أدى هذا إلى "تعميم" الدين في الحياة المعاصرة. في هذا الكتاب دراسة متعمّقة لهذه الظاهرة قام بها الأستاذ بجامعة شيكاغو خوسيه كازانوفا الذي يُعتبر واحداً من أبرز المتخصصين في العلوم الاجتماعية في العالم. يبحث الكتاب في العلاقة بين العلمانية والتنوير و"الدين الحديث" وفي العلاقة بين ما يسمى الأديان الخاصة والأديان العامة، ثم يتناول، بتوسع وعمق خمس حالات دراسية عن الكنيسة في أسبانيا وبولندا والبرازيل والولايات المتحدة وعن البروتستانتية الإنجيلية، مركزاً على علاقة الدين والكنيسة بالدولة والنخب والمجتمع المدني وعامة الناس، حسب الحالة. هذا قبل صياغة الاستخلاصات حول تعميم الدين الحديث.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الاديان العامة في العالم الحديث pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف خوسيه كازنوفا، تحميل برابط مباشر وقراءة الاديان العامة في العالم الحديث أونلاين، تحميل الاديان العامة في العالم الحديث pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الاديان العامة في العالم الحديث مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الاديان العامة في العالم الحديث pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الاديان العامة في العالم الحديث فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الاديان العامة في العالم الحديث pdf مجانًا تأليف خوسيه كازنوفا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا