الاحصائيات الاساسية لعام 1403 هـ - تقارير

كتاب الاحصائيات الاساسية لعام 1403 هـ - تقارير

تحميل كتاب : الاحصائيات الاساسية لعام 1403 هـ - تقارير


تأليف : ا.د. حسنى أحمد ابو الفتوح محمد سليم الحسن


تصنيف الكتاب :رسائل ماجستير ودكتوراه


نوع الملف : الاحصائيات الاساسية لعام 1403 هـ - تقارير - pdf



يقوم المركز بدراسات احصائية كثيرة تتضمن اجراء المقابلات مع عينات من الحجاج للحصول منهم على حقائق ومعلوم ا ت تستخدم في استنتاج الخصائص العامة لمجموعة الحج ا ج بكاملها، ويستلزم ذلك ضرورة توفر بعض الاحصائيات الأساسية التي تتعلق بالنواحي الاجتماعية والاقتصادية والديموغرافية والثقافية وغيرها، والتي يمكن الإعتماد عليها كوسيلة للمراجعة في الدراسات المستقبلية، لذا يجري المركز كل عام مسحا احصائيا لجمع الاحصائيات الاساسية المطلوبة، ويتم جمع البيانات اللازمة في هذا المسح من الحجاج في يوم عرفة ، اذ أنه اليوم الوحيد الذي يتواجد فيه جميع الحجاج في رقعة مكانية ذات حدود واضحة المعالم ، وبذلك تتضاءل فرصة الحصول على معلومات يشوبها تحيز احصائي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الاحصائيات الاساسية لعام 1403 هـ - تقارير pdf ، تصنيف الكتاب رسائل ماجستير ودكتوراه والمؤلف ا.د. حسنى أحمد ابو الفتوح محمد سليم الحسن، تحميل برابط مباشر وقراءة الاحصائيات الاساسية لعام 1403 هـ - تقارير أونلاين، تحميل الاحصائيات الاساسية لعام 1403 هـ - تقارير pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الاحصائيات الاساسية لعام 1403 هـ - تقارير مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الاحصائيات الاساسية لعام 1403 هـ - تقارير pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الاحصائيات الاساسية لعام 1403 هـ - تقارير فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الاحصائيات الاساسية لعام 1403 هـ - تقارير pdf مجانًا تأليف ا.د. حسنى أحمد ابو الفتوح محمد سليم الحسن بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا