الإنطباعات الأولى: ما لا تعرفه عن الطريقة التي يراك بها الأخرون

كتاب الإنطباعات الأولى: ما لا تعرفه عن الطريقة التي يراك بها الأخرون

تحميل كتاب : الإنطباعات الأولى: ما لا تعرفه عن الطريقة التي يراك بها الأخرون


تأليف : آن ديماري, فاليري وايت


تصنيف الكتاب :تطوير ذات & ثقافة مالية


نوع الملف : الإنطباعات الأولى: ما لا تعرفه عن الطريقة التي يراك بها الأخرون - pdf



تخيل أنك تجلس في المقهى مع أعز صديق لك ، ولديه مثل ما لديك من جاذبية وذكاء ، تستهلان الحديث فينضم إليكم شخص ثالث ، وتتضاحكون جميعا وتقضون وقتا طيبا ، لكن مع تقدم المحادثة ،، تلاحظ أن الشخص الثالث يعطي صديقك اهتمام أكبر مما يعطيه لك ! تشعر بالألم وتفكر في نفسك ؟ لماذا ؟ مالذي يرونه في شخصيتي ؟ كيف يمكنني أن أترك انطباعا أفضل عني ؟ يوضح الكتاب دراسات تحليلية متعمقة للعلاقات الشخصية، توضح المؤلفتان كيف يمكن استغلال الإنطباعات الأولى التي تتركها في الآخرين بأقصى صورة ممكنة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإنطباعات الأولى: ما لا تعرفه عن الطريقة التي يراك بها الأخرون pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف آن ديماري, فاليري وايت، تحميل برابط مباشر وقراءة الإنطباعات الأولى: ما لا تعرفه عن الطريقة التي يراك بها الأخرون أونلاين، تحميل الإنطباعات الأولى: ما لا تعرفه عن الطريقة التي يراك بها الأخرون pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإنطباعات الأولى: ما لا تعرفه عن الطريقة التي يراك بها الأخرون مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإنطباعات الأولى: ما لا تعرفه عن الطريقة التي يراك بها الأخرون pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإنطباعات الأولى: ما لا تعرفه عن الطريقة التي يراك بها الأخرون فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإنطباعات الأولى: ما لا تعرفه عن الطريقة التي يراك بها الأخرون pdf مجانًا تأليف آن ديماري, فاليري وايت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا