اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل

كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل

تحميل كتاب : اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل


تأليف : ديل كارينجي


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل - pdf



كتاب "اكتشف القائد الذى بداخلك" هو كتاب يكشف لك عن القواعد السحرية للتعامل مع الناس ، فقد يكون التعامل مع الناس هو أكبر مشكلة تواجهك ، خاصة فى مجال العمل ، وينطبق ذلك أيضاً على المنزل مع الزوجة ، ولقد وضع "ديل كارنيجى" مبادئ العديد من المبادئ فى فنون التعامل مع الآخرين مناسبة وملائمة للضغوط الشديدة والحركة السريعة فى عالم اليوم ، بنيت هذه المبادئ والقواعد على حقائق أساسية للطبيعة البشرية.. يقول كارنيجى: "القواعد التى وضعناها ليست مجرد أفكار نظرية أو تخمينات ، إنها ذات تأثير يماثل أثر السحر". ويقول أيضاً عن المبادئ التى قضى حياته يعلمها الملايين: "إنها مبادئ رائعة ، وإنه شاهد على تطبيقاتها حرفياً ، وأن هذا التطبيق أحدث ثورة فى حياة كثير من الناس". طبق هذه الدروس والأساليب ، واجعلها جزءاً من حياتك ، طبقها مع أصدقائك وعائلتك وزملائك ولاحظ الفارق بعد ذلك.. احفظ هذه الكلمات عن ظهر قلب ، واكتشف القائد الكامن بداخلك.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف ديل كارينجي، تحميل برابط مباشر وقراءة اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل أونلاين، تحميل اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل pdf مجانًا تأليف ديل كارينجي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا