افتح النافذة ثمة ضـوء

كتاب افتح النافذة ثمة ضـوء

تحميل كتاب : افتح النافذة ثمة ضـوء


تأليف : خالد بن صالح المنيف


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : افتح النافذة ثمة ضـوء - pdf



بعض ما جاء في هذا الكتاب : القاعدة الذهبية للناجحين والوصفة السحرية للعظماء وهي الإيمان التام بأن كل شيء ممكن الحدوث . نريد أشخاصًا يعطون للحياة أجمل معاني الفرح ، يشاركون الطير في تغريده يبدؤون يومهم بتفاؤل وثقة بأن كل ما في اليوم رائع . الإنسان السعيد هو الذي يحمل طقسه معه فسيان عنده أكان الطقس ممطرًا أم مشمسًا . احرص على أن تكون من أصحاب العقول الكبيرة ، طور من نفسك ، أجعل للقراءة حيز من يومك الإنسان كالطير لا يقدر على التحليق دون جناحين وأجنحة البشر هي عقولهم الكبيرة . مانريده غير ممكن وماهو ممكن لا نريده > عبد الكريم بكار . ما أروع أن تضمد جراحك بجراح الأمل .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب افتح النافذة ثمة ضـوء pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف خالد بن صالح المنيف، تحميل برابط مباشر وقراءة افتح النافذة ثمة ضـوء أونلاين، تحميل افتح النافذة ثمة ضـوء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب افتح النافذة ثمة ضـوء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب افتح النافذة ثمة ضـوء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب افتح النافذة ثمة ضـوء فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب افتح النافذة ثمة ضـوء pdf مجانًا تأليف خالد بن صالح المنيف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا