اجمل عشر تجارب على الاطلاق

كتاب اجمل عشر تجارب على الاطلاق

تحميل كتاب : اجمل عشر تجارب على الاطلاق


تأليف : طارق عليان


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : اجمل عشر تجارب على الاطلاق - pdf



في هذا الكتاب يُسلّط "جونسون" -الحائز على جائزة أفضل كاتب في مجال العلوم- الضوء على عشرة تجارب تاريخية كشفت بساطتها عن الملامح الرئيسية لأجسامنا وعالمنا. حيث يجد القراء الذين يفضلون تعليم أنفسهم ذاتيًا متعة في قراءة هذا الكتاب، سواء من الناحية العلمية أو احترامه لعباقرة غريبي الأطوار حلموا بطرق لإثبات المعايير والقوانين الفيزيائية التي نعتبرها اليوم مسلّمات. ويضم الكتاب مجموعة مبهرة لا تُقاوم من أجمل التجارب التي فتحت آفاقًا جديدةً في التاريخ العلمي، كما يعرض في كتابه عشر لحظات علمية والأهم من ذلك أنه يبين لنا العقول والشخصيات المثيرة للاهتمام التي أخرجت هذه التجارب لحيز الوجود بدءًا من تجارب غاليليو مع الحركة وحتى تجارب ميليكان على الإلكترون، ويقدم المؤلف وصفًا مقنعًا وبارعًا للحياة اليومية لأمثال لافوازييه، وبحث مايكلسون عن راحة البال. هذا الكتاب من إصدار مشروع "كلمة" للترجمة التابع لهيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة للمؤلف جورج جونسون ونقله إلى العربية الكاتب والمترجم طارق عليان، وفي ثنايا الكتاب عرض المؤلف صورا و رسومات خاصة بأصحاب التجارب المبيّنة، فضلًا عن لوحات لهؤلاء العظماء، فهذا هو العلم في شكله العملي الأكثر إبداعًا عندما تكون براعة العقل أداة مفيدة للغاية في المختبر حيث يتم عرض نتائج هذه التجارب عرضًا بديعًا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب اجمل عشر تجارب على الاطلاق pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف طارق عليان، تحميل برابط مباشر وقراءة اجمل عشر تجارب على الاطلاق أونلاين، تحميل اجمل عشر تجارب على الاطلاق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب اجمل عشر تجارب على الاطلاق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب اجمل عشر تجارب على الاطلاق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب اجمل عشر تجارب على الاطلاق فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب اجمل عشر تجارب على الاطلاق pdf مجانًا تأليف طارق عليان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا