إقتصاد الإحتيال البريئ

كتاب إقتصاد الإحتيال البريئ

تحميل كتاب : إقتصاد الإحتيال البريئ


تأليف : جون كنث جالبريث


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : إقتصاد الإحتيال البريئ - pdf



يوضح هذا الكتاب الدور المشبوه الذي تقوم به إدارة كبرى الشركات في التلاعب بالأسواق والمستهلكين والحياة الإقتصادية، بل والسياسة برمتها، ويعتبر هذا الكتاب نبوءة بالأزمات الإقتصادية العالمية التي داهمت العالم خلال السنوات القليلة الماضية. ويحمل كتاب «اقتصاد الإحتيال البريئ» عنواناً متناقضاً في الظاهر فهو يضم البراءة والإحتيال، علاقة تبدو خيالية عندما تقرأ دون الخوض في فضح «آلاعيب الحقيقة» التي يمارسها الخطاب الإقتصادي. فهذا الاحتيال البريئ الذي يلبس أثواباً قانونية يمتلك دوراً في الحياة الخاصة والخطاب العام ويمرر الأفكار في طبقات الوعي دون شعور وإحساس بالذنب أو المسؤولية حيث يساهم الإقتصاد التقليدي وإيقوناته وبعض من طقوس الحياة الإقتصادية في خلق فرص ومصالح ذاتية أو شخصية تحت غطاء الخدمة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب إقتصاد الإحتيال البريئ pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف جون كنث جالبريث، تحميل برابط مباشر وقراءة إقتصاد الإحتيال البريئ أونلاين، تحميل إقتصاد الإحتيال البريئ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب إقتصاد الإحتيال البريئ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب إقتصاد الإحتيال البريئ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب إقتصاد الإحتيال البريئ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب إقتصاد الإحتيال البريئ pdf مجانًا تأليف جون كنث جالبريث بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا