أضواء قرآنية في سماء الوجدان

كتاب أضواء قرآنية في سماء الوجدان

تحميل كتاب : أضواء قرآنية في سماء الوجدان


تأليف : محمد فتح الله كولن


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : أضواء قرآنية في سماء الوجدان - pdf



في هذا الكتاب يأخذنا المفكر الدارس لعلوم الروحانية الإسلامية في سياحة وجدانية تحت ظلال أيان القران الكريم ، فيلخص ما بها من دروس و يرصد ما بها من عبر مبرزا جمالها التكويني و إعجازها البلاغي. فهذه بعضٌ من أفكار ومشاعر ومعانٍ جاءت على صفحات هذا الكتاب، ومؤلف الكتاب العالم الكبير الأستاذ فتح الله كولن لم يزعم أنه في معرض التفسير لما تناوله من آيات قرآنية، على الرغم من امتلاكه لكل شروط المعرفة التفسيرية وأدواتها. وكُلُّ الذي فعله أنه سجّل في هذا الكتاب ما تلقاه من وَمَضاتٍ والْتماعات وإشارات من بعض مَا تَألّقَ في سماء وجدانه المرهف من نجوم القرآن، ومع ذلك فإنه لم يغفل تمامًا آراء المفسرين في الآيات التي عرض لها، غير أنه توسع بعض الشيء فيها، وانقدحت في خاطره أفكارٌ وَمَعَانٍ جديدة مضافة، تحتملها الآية من حيث تركيبها اللغوي والبلاغي، ولا تشتطّ أبدًا في الابتعاد عن أصول التفسير وقواعده المعروفة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أضواء قرآنية في سماء الوجدان pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف محمد فتح الله كولن، تحميل برابط مباشر وقراءة أضواء قرآنية في سماء الوجدان أونلاين، تحميل أضواء قرآنية في سماء الوجدان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أضواء قرآنية في سماء الوجدان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أضواء قرآنية في سماء الوجدان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أضواء قرآنية في سماء الوجدان فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أضواء قرآنية في سماء الوجدان pdf مجانًا تأليف محمد فتح الله كولن بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا