أدمغة من ذهب

كتاب أدمغة من ذهب

تحميل كتاب : أدمغة من ذهب


تأليف : مركز الدراسات والترجمة


تصنيف الكتاب :تطوير ذات & ثقافة مالية


نوع الملف : أدمغة من ذهب - pdf



ارتبطت الصورة النمطية للمبدع بالفقر، وسوء الفهم مع المجتمع، والنهايات المأساوية، ومن ثم إعادة إكتشافه بعد موته، فيتم تقديره وتكريمه ومنحه أرفع الأوسمة. لكن يلتبس على أكثر الناس أن أكبر المشاريع الإقتصادية ومهما كان نوعها، تنطلق من فكرة إبداعية لمهندس أو فنان أو مستشار، دون أن يزيَّل المنتج بأي توقيع سوى الشركة المنتجة. فأنت اليوم إذا ما نظرت إلى جهاز إلكتروني متطور، يحمل كل سمات الذكاء والإدهاش فيبدو في بعده الإبتكاري أشبه ما يكون بآية من آيات الفن والأدب. إذا في عالم الإقتصاد والأعمال والتكنولوجيا ثمة فِرَق سرية من المبدعين الذين يقفون خلف أهم النجاحات والإبتكارات لتلك الشركات التي تجني مليارات الدولارات سنوياً، وما هذا الكتاب سوى محاولة للتسلل إلى تلك الكواليس لنتعرف عليها أكثر بالأسماء والأرقام والتحليل.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أدمغة من ذهب pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف مركز الدراسات والترجمة، تحميل برابط مباشر وقراءة أدمغة من ذهب أونلاين، تحميل أدمغة من ذهب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أدمغة من ذهب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أدمغة من ذهب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أدمغة من ذهب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أدمغة من ذهب pdf مجانًا تأليف مركز الدراسات والترجمة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا