إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب يحيى بن الصيَّاد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب يحيى بن الصيَّاد

تأليف : أحمد ماجد

بين الحقيقة والخيال توجد أسرار " " فتتزيَّن السطور وتُرسم بالكلمات، تُنقش بعضها في العقول لسنوات، تحفظ الأحداث كيف كانت عبر الزمن، تتوارث الأقاويل وتُنقل باللِّسان . في المعاجم تُعرف مقاصد العبارات، وبين الألف والنون كدت أفهم اتِّزان البيان، قصص وحكايات وذات ألف ليلة وليلة، واليوم أقصُّ عليكم ما دار لـ يحيى بن الصيَّاد. أحداث عجيبة, وتيه ولعنة من الغجرية، ودخول في عوالم وفجوات زمانية. بدأت بلعنة وبحر ووادٍ كإرم ذات العماد ومسخ كالعملاق . من يقرأ السطور عن "يحيى" سيعرف أنَّها لم تقصُّ من قبل، فأسردها كما ذكرت على لسانه، ويا لها من عجبٍ عُجاب، لم أري وأعرف مثل أحداثها قط, فهو "يحيى بن الصيَّاد" ،


تحميل كتاب يحيى بن الصيَّاد كتاب يحيى بن الصيَّاد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد ماجد pdf تحميل جميع كتب أحمد ماجد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...