إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ياسمين رماد أبيض pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ياسمين رماد أبيض

تأليف : مجد حرب

تقول ياسمين: القلوب النقية عندما تحترق يتبقى منها رمادٌ أبيض، فالألمُ لا يشوهُ حقيقتها وكم من القلوب حُرِقت بعد أن طالتها مثالبُ عقدة الذنب، إضافة إلى تلك العادات والتقاليد المتربصة في زوايا هذا المجتمع. ياسمين هي لاجئة من عالمٍ آخر، تستوطنُ قلب القارئ لتبني وطنًا لا يُفنى ولا يَفنى؛ بغية أن نكون نحن كما نحن بمفهومٍ استثنائيٍّ عن الحب والآلهة والدين والجنون والخواء، ولندركَ معنىً من اللامعنى، هي زائرة مغربية تحمل أثقال النفس البشرية نحو يمان المصاب بعقدة الذنب، والذي بدوره يحمل عنها أثقالها ويكشفُ عن خبايا روحها ليُطلِق العنان نحو عالمٍ تخلوهُ الشوائب وتُبنَى به القِيَمُ من جديد.


تحميل كتاب ياسمين رماد أبيض كتاب ياسمين رماد أبيض للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مجد حرب pdf تحميل جميع كتب مجد حرب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...