إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب وحين يجمعنا القدر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب وحين يجمعنا القدر

تأليف : ماجد عبد الله

كلامات ماجد عبدالله بسيطة لكنها تحمل من المعاني ما صعب علينا فهمه في هذا الزمن للأسف، نفتقد فعلًا لثقافة البوح بالمشاعر و عدم الخجل منها أو انتقاصها، و لا القصد أن يكون البوح بين الحبيب و حبيبته كما تصورها الأفلام و المسلسلات و إنما كما وصانا ديننا و حبيبنا الرسول صلى الله عليه و سلم، فنقتبس هُنَا مقولة من الكتاب و هي "و الحب في كنف الرحمن مختلف"، وقد تمكن الكاتب من وضع نفسه في عدة شخصيات مختلفة قد مرّوا بعدة تجارب حياتية و وصف مشاعرهم و أحاسيسهم بشكل دقيق، فسوف ترى عدة شخصيات في شخصية واحدة و هذه ميزة الكاتب الجيّد، ستأخذك معه في رحلة حول أقدار الحياة، ما بين حزن و فرح و ألم فراق و حب.. تجمعت كلها في هذا الكتاب.. خواطر رقيقة تحمل بداخلها الكثير من المشاعر العميقة...


تحميل كتاب وحين يجمعنا القدر كتاب وحين يجمعنا القدر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ماجد عبد الله pdf تحميل جميع كتب ماجد عبد الله و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...