إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب والحب بينهما سجال pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب والحب بينهما سجال

تأليف : كريم الفزاري - أماني علي

كانت تنام ولا تنام .. مغمضةَ العينين، مفتحة نوافذِ الفؤاد.. تراودها نصوصُها التي كتَبَت.. عبارةٌ تلو عبارة!! يُضحِكنها مراتٍ.. ويبكينها أُخَر.. يشاكسن في عينيها النُعاسَ بحروفِ اسمٍ دأبَت على دَسِه في حنايا كلِ نصٍ فلا يدركه إلا صاحبُهُ! يراوغنَها مهدداتٍ بالوشايةِ... تهديدَ مِزاحٍ وود! وهي تتخطى رقابهن بأطرافِ نبضها . تنثر عليهن زخاتٍ من شغف.. وتُلقي دِثارًا من حنين، يُرقدهن من جديد على السطور، فيَنمن.. ولكل منهن أزيز كأزيز صدر عاشقٍ مشتاق . فتمُر ليلة.... من ليالي امرأة من دمٍ وحبر #أماني أنثى ومِحبـَـرَةٌ في خلوة بكتـــابُ أنـعـــم بِـعـقـــل فــــاتـنِ خــــلابِ فنجـانُ قهـوتهـا في ركنِ خُلوتِهـا يحكي جـدارتـَهـا بإثـارةِ الألبــاب بـعيــونـِهـا أرقٌ بحـروفِـِهــا ألــقٌ في قلبهـا شغفِ بمسائلٍ وجَـوابِ اخذت بناصية البيان بحرفها لمواطن الإيجاز والإطناب وكأنما ملكت زمام بلاغة بوشائج موثوقة الأسباب


تحميل كتاب والحب بينهما سجال كتاب والحب بينهما سجال للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كريم الفزاري - أماني علي pdf تحميل جميع كتب كريم الفزاري - أماني علي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...