إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب هل الديمقراطية قابلة للتصدير pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب هل الديمقراطية قابلة للتصدير

تأليف : زولتان باراني

لاشك في أن السؤال حول قابلية الديمقراطية للتصدير شائك، في مقابل السؤال عن تسويق، أوتعزيز الديمقراطية عبر الأخلاقيات والمساعدات وبحسب ما جاء في الكتاب يبدو أن تصدير الديمقراطية أمر صعب، إلا أن انتشار الديمقراطية فكرة رائعة، بعد أن لاقت المساعدات الديموقراطية بعض النجاح. ففي هذا الكتاب يسهم مجموعة من الأكاديميين السياسيين في البحث والتحليل بغية الإجابة عن السؤال بلغة واضحة عبر عشرة فصول وخاتمة تحليلية ثمينة، في ظل تأكيد أن السعي لتصدير الديمقراطية بالقوة العسكرية يعرّضها للخطر. و قد حمل الكتاب مجموعة من الأسئلة المهمة، مثل: هل بإمكان الدول الديمقراطية ازدراع بذور الديمقراطية في الدول النامية؟ ماذا يعتقد المفكرون السياسيون الذين يؤوبون إلى المدن- الدول الإغريقية إزاء قدراتهم على تعزيز الديمقراطية؟ كيف يمكن ترسيخ الديمقراطية في المجتمعات المنقسمة؟ ويسعى هؤلاء العلماء للتوصل إلى أجوبة عن هذه الأسئلة، فضلًا عن أسئلة أخرى تتناول المفهوم المعروف بـ "تعزيز الديمقراطية".


تحميل كتاب هل الديمقراطية قابلة للتصدير كتاب هل الديمقراطية قابلة للتصدير للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب زولتان باراني pdf تحميل جميع كتب زولتان باراني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...