إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب هرطقات عن العلمانية كإشكالية إسلامية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب هرطقات عن العلمانية كإشكالية إسلامية

تأليف : جورج طرابيشي

يبدأ الكاتب كتابه بالموضوع الذي أخذ منه الكتاب عنوانه الثانوي "العلمانية كإشكالية إسلامية" والذي شغل الجزء الأكبر من هذا الكتاب. يبدأ الكاتب بسرد مظاهر التراشق بين الطائفتين الكبرتين في الدين الإسلامي "السنة والشيعة" وكيف يضرب خطاب نفي الآخر بجذوره في أعماق التاريخ بُعيد مقتل الإمام عليّ - رضي الله عنه - وأمر معاوية بلعن عليّ على منابر المساجد وتوجيهه لولاته بمنع واضطهاد شيعته مروراً بمقتل الحسين - رضي الله عنه - وانتهاءاً إلى يومنا هذا واستمرار عملية التراشق حتى في الفترة التي كانت تحاول فيها عملية التنوير العربي الإسلامي شق طريقها على ما يلزم من التنوير من إشاعة لروح التسامح وتقبل الآخر المخالف.


تحميل كتاب هرطقات عن العلمانية كإشكالية إسلامية كتاب هرطقات عن العلمانية كإشكالية إسلامية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جورج طرابيشي pdf تحميل جميع كتب جورج طرابيشي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...