إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نقد المعرفة في علم الاجتماع pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نقد المعرفة في علم الاجتماع

تأليف : جيوفاني بوسينو

يحلّل هذا الكتاب الاختلاجات وقلق علم الإجتماع أمام الانفصال الحالي بين الكلمات والمعاني، بين الإشارات والأفكار، و بين مصائرنا الشخصية والأقدار الجماعية المتلاعبة في التاريخ، كما يمتدح المؤلّف فيه علم اجتماع منفتح على الشك، وحسّ التمييز، وغير المُنتظر، وعلى القدرات الخلاّقة للبشر "هذه الحيوانات الخرقاء التي تحبّ بشغف أن تتشاجر على جهلها"، ويعاني علم الاجتماع في الوقت الحاضر، من انقلابات عنيفة، فهو يقف حائراً أمام الرجال والمجموعات الإجتماعية التي لم تعُدْ تعرف كيف تعطي معنى لوجودها، ولم يعُدْ يتوصل لإخفاء عجزه عن فهم انبثاق الجديد وتفسيره، وتحليل الآخر والمختلف، وتخليصنا من معارفنا "المنتجة" والمتقهقرة.


تحميل كتاب نقد المعرفة في علم الاجتماع كتاب نقد المعرفة في علم الاجتماع للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جيوفاني بوسينو pdf تحميل جميع كتب جيوفاني بوسينو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...