إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ميزان النبوه (المعجزه) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ميزان النبوه (المعجزه)

تأليف : جمال الحسينى ابو فرحه

اتي في هذا الكتاب 4 ) معجزة خاتم الأنبياء " ما بعث الله رسولاً إلا و قد أيده بالآيات الكونية و المعجزات المخالفة للسنن المعروفة للناس، و الخارجة عن مقدور البشر، ليكون إظهارها على يديه، مع بشريته، دليلاً على أنه مرسل من عند الله . فعدم حرق النار إبراهيم، و ناقة صالح، و عصا موسى، و ما ظهر على يدى عيسى من العجائب، كلها من هذا القبيل . " و كانت الآيات حسية يوم أن كان العقل الانسانى فى الطور الذى لم يبلغ فيه الرشد بعد، و يوم أن كانت هذه العجائب تبلغ من نفسية الجماهير مبلغاً لا تملك معه إلا الإذعان و التسليم . " فلما بدأ النوع الانسانى يدخل فى سن الرشد، و بدأت الحياة العقلية تأخذ طريقها الى الظهور و النماء، لم تعد تلك العجائب هى الأدلة الوحيد على صدق الرسالة . " و لم يعد من السهل على العقل أن يذعن لمجرد شىء رآه خارجا عن عرف الحياة . إنه يريد شيئا جديداً يتناسب و الطور الذى وصل اليه : يريد الإيمان الذى لا تخالطه الشكوك و اليقين الذى يبدد الظلمات .


تحميل كتاب ميزان النبوه (المعجزه) كتاب ميزان النبوه (المعجزه) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جمال الحسينى ابو فرحه pdf تحميل جميع كتب جمال الحسينى ابو فرحه و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...