إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب من عجائب الخلق في عالم الحيوان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب من عجائب الخلق في عالم الحيوان

تأليف : محمد إسماعيل الجاويش

يحتوى هذا الكتاب على حقائق ومعلومات قد توصل إليها العلماء لم نعرف عنها نحن إلا القليل ، ‏فهل تعلم أن بعض الحيوانات لها بصمة مثل بصمة الإنسان حيث لا تتشابه بين حيوان وآخر من نفس جنسه ، هل تعلم أن هناك ‏بعض الحيوانات يصل معدل ضربات القلب فيها إلى سبع دقات فقط في الدقيقة والبعض الآخر يصل إلى 120 دقة في الدقيقة ، هل ‏تعلم أن هناك بعض الحيوانات البحرية قد نزعت منها حاسة السمع وهذا من رحمة الله بها لكى لا تكون فريسة لغيرها ، هل تعلم أنه ‏توجد بعض الحيوانات التي لها أعضاء للإنارة توجد في الجزء الأمامى من الجسم تعرف على المزيد فى عالم الحيوان بين صفحات هذا الكتاب .


تحميل كتاب من عجائب الخلق في عالم الحيوان كتاب من عجائب الخلق في عالم الحيوان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد إسماعيل الجاويش pdf تحميل جميع كتب محمد إسماعيل الجاويش و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...