إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب من أجل الدين و الأمة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب من أجل الدين و الأمة

تأليف : عبد الكريم بكار

من أجل الدين والأمة د.عبد الكريم بكار _ كمعظم كتب دكتور عبد الكريم بكار، لا تخرج منه بدون فائدة، هذا الكتاب دراسة ميدانية لبعض احتياجات الدين والأمة تجمع في طياتها سلسلة من التأملات في طبيعة الدين وحالة الراهن. وتأثير كل منهما في الآخر، وإذا كان التحدي الحضاري الراهن في جوهره تحدياً ثقافياً أدركنا أن مجابهة هذا التحدي لن تأتي بطائل ما لم تعمل ضمن إستراتيجية عمل ثقافي، لذلك كانت هذه الأفكار التي تتألف منها الدراسة تمثل نماذج للوسطية التي تضع نصب عينيها أن يكون للمسلمين مكان متميز على خارطة الثقافات في عالمنا المعاصر ليس بالالتجاء إلى الغير ومقاربته بالتقليد والتكديس، ولكن بالتميز والأصالة وتعميق الملامح المؤكدة على أن المستقبل للمسلمين، إن عادوا إلى إقرأ، وذلك التحدي يوجب علينا إعادة النظر وتحويل الاختراق إلى مواجهة لا تقوم على الانفعالات أو الاندفاعات أو التهورات الكلامية للعواطف، ولا على الخوف، بل تمتزج المواجهة بقيم التفوق وبذل الجهد وحضور الروح. فالكتاب يعرض لمجموعة من المشاكل التي تواجه المجتمعات الإسلامية مع اقتراح حلول لها


تحميل كتاب من أجل الدين و الأمة كتاب من أجل الدين و الأمة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الكريم بكار pdf تحميل جميع كتب عبد الكريم بكار و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...