إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ملاحظات على ثروة الأمم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ملاحظات على ثروة الأمم

تأليف : بى جى أورورك

في هذا الكتاب الممتع، يقدم لنا "أورورك" ملاحظاته على كتاب آدم سميث "ثروة الأمم" بأسلوبه الرشيق الساخر، ويظهر لنا السبب الذي جعل "سميث" معاصرا ووثيق الصلة بالواقع الراهن، ولماذا يحظى تقسيم العمل وحرية التجارة والسعي وراء المصلحة الشخصية بأهمية حيوية وأساسية لسعادة البشر ورفاهيتهم؟، ثم يفجر الكاتب قنبلته ليعلن أن "سميث" أبعد مايكون عن الرمز المجسد لقسوة الرأسمالية وأنانيتها فهو في الحقيقة فيلسوف أخلاقي مدافع عن الحرية. يقول أوروك: "بدا الأمر وكأن سميث بعد أن أثبت قدرتنا جميعاً على جني مزيد من المال، أراد إثبات أن المال لايشتري السعادة.. لا، لايشتري السعادة بل يؤجرها".


تحميل كتاب ملاحظات على ثروة الأمم كتاب ملاحظات على ثروة الأمم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بى جى أورورك pdf تحميل جميع كتب بى جى أورورك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...