إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب موازين الصوفية في ضوء الكتاب والسنة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب موازين الصوفية في ضوء الكتاب والسنة

تأليف : على بن السيد أحمد الوصيفى

يتتبع مؤلف هذا الكتاب الطرق الصوفية ويبين لنا أصلها ومصادرهم ووسائلهم، ومرادهم من التصوف وغاية ما ينتهون إليه، والبدع التي تنشأ من ذلك، ولم يكن له قصد في التعرض إلى أحد من الصالحين إذا نقل عنه ما لم ينسب إليه مما يتشدق به الصوفية، وقد بين المؤلف كذلك مناهج الصوفية وذلك استنادًا إلى كتبهم ومن ألسنة أصحابهم وبين فيه أقوال علماء السلف الصالح رضي الله عنهم، ورجع إلى ماكان عليه النبي وأصحابه رضي الله عنهم وفي هذا الخير كله، وكل ذلك لغرض واحد وهو تنقية العقيدة الإسلامية والتعلق بالله رب العالمين وإخلاص التوحيد له وحده وترك التعلق بالمخلوقين والغلو فيهم.


تحميل كتاب موازين الصوفية في ضوء الكتاب والسنة كتاب موازين الصوفية في ضوء الكتاب والسنة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب على بن السيد أحمد الوصيفى pdf تحميل جميع كتب على بن السيد أحمد الوصيفى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...